2024-06-16T15:09:15+03:00

مايفوتكش- خزينة الأهلي تفقد 72 مليون جنيه بسبب عاشور وتغييرات في تشكيل الزمالك

03:05 م | الأحد 16 يونيو 2024

إمام عاشور لاعب الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يجهز 72 مليون جنيه بسبب إمام عاشور

الإدارة المالية بالنادي الأهلي تجهز مبلغًا يتخطى 70 مليون جنيه لدفعها إلى نادي متلاند الدنماركي من قيمة صفقة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي بصدد إرسال مبلغًا قيمته مليون و500 ألف دولار أي ما يقارب 72 مليون جنيه، وهي باقي قيمة صفقة انضمام إمام عاشور من ميتلاند إلى الأهلي بداية الموسم الكروي الجاري.

لمتابعة الخبر كاملا

تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سيجري تغييرات في تشكيل الفارس الأبيض، خلال مباراة المصري المحدد لها في السابعة مساء غدٍ، على ملعب الجيش في برج العرب، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري NILE، بسبب الإصابات والإيقافات ومن المتوقع أن يلعب يوسف أوباما مهاجمًا صريحًا بدلًا من ناصر منسي، وسيكون محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن، وسيد عبدالله نيمار في الظهير الأيسر.

لمتابعة الخبر كاملا

تطورات موقف صفقة الأهلي المنتظرة 

الساعات الأخيرة الماضية شهدت تطورات جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بشأن الصفقة الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة، وأوضح المصدر، أنّ النادي الأهلي تقدم بعرض مادي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري يصل إلى مليون دولار بجانب بعض المكافآت المالية من تتويج اللاعب بالبطولات مع الفريق.

لمتابعة الخبر كاملا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايفوتكش خزينة الأهلي تفقد 72 مليون جنيه بسبب عاشور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش- خزينة الأهلي تفقد 72 مليون جنيه بسبب عاشور وتغييرات في تشكيل الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مايفوتكش- خزينة الأهلي تفقد 72 مليون جنيه بسبب عاشور وتغييرات في تشكيل الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:05 م | الأحد 16 يونيو 2024 إمام عاشور لاعب الأهلي «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية،... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :