2024-06-16T15:28:46+03:00

منتخب إسبانيا يبدأ الاستعداد لمواجهة إيطاليا

– يستعد المنتخب الاسباني للقاء نظيره ايطاليا في قمة كأس أمم أوروبا يورو ٢٠٢٤ ، يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويؤدي لاعبو منتخب اسبانيا الآن التدريبات الجماعية تحت قيادة المدرب دي لافوينتي استعدادا لمواجهة بطل النسخة الأخيرة من كأس أمم أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب إسبانيا يبدأ الاستعداد لمواجهة إيطاليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب إسبانيا يبدأ الاستعداد لمواجهة إيطاليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة منتخب إسبانيا يبدأ الاستعداد لمواجهة إيطاليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يستعد المنتخب الاسباني للقاء نظيره ايطاليا في قمة كأس أمم أوروبا يورو ٢٠٢٤ ، يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات. ويؤدي لاعبو منتخب اسبانيا الآن التدريبات الجماعية تحت قيادة المدرب دي لافوينتي... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :