2024-06-16T15:36:02+03:00

12 انتصارا و3 هزائم.. كشف حساب الأهلي في الأعياد

يربط جمهور النادي الأهلي حلول الأعياد بطابع خاص لديهم، حيث شهدت الأعياد فرحتهم في الكثير من المرات على يد المارد الأحمر، وقليلا من الحزن في بعض المناسبات، ويقدم القاهرة 24 لمحبي القلعة الحمراء أبرز نتائج مواجهات الفريق على مدار المواسم السابقة في الأعياد.

تاريخ مكاسب القلعة الحمراء بالأعياد

اعتاد جمهور النادي الأهلي على الفوز دائما من ناديه وبشكل خاص في الأعياد، فيجمع المارد الأحمر في رصيده 12 مباراة من الفوز خلال الأعياد، ويستعرض القاهرة 24 أشهر الانتصارات:

الأهلي ضد الشمس في كأس مصر

نجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره فريق الشمس خلال أيام عيد الفطر بموسم 1990 بهدفين دون رد.

الأهلي ضد دمنهور في كأس مصر

فاز النادي الأهلي علي نظيره فريق دمنهور بثلاثية نظيفة في أول أيام عيد الفطر خلال موسم 1992، حيث سجل للأهلي اللاعب أيمن شوقي "هاتريك".

الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري

فاز النادي الأهلي علي نظيره نادي غزل المحلة بنتيجة 3-0 خلال موسم 1995 في منافسات الدوري المصري الممتاز، وسجل للقلعة الحمراء حسام حسن "هدفين" وأحمد فليكس "هدف".

الأهلي ضد الألومنيوم في الدوري المصري

خلال موسم 1996 اكتسح النادي الأهلي نظيره نادي الألومنيوم بسداسية نظيف في رابع أيام العيد، سجل للأهلي كل من حسام حسن "هدفين"، رضا عبد العال وأحمد فليكس وهشام حنفي وهادي خشبه هدفًا لكل منهما.

الأهلي ضد الإسكان في كأس مصر

خلال موسم 1998 تمكن النادي الأهلي من دك شباك فريق الإسكان بخماسية نظيفة في ثاني أيام العيد.

الأهلي ضد القناة في الدوري المصري

خلال موسم 1990 نجح النادي الأهلي في هزيمة نظيره نادي القناة بهدفين مقابل هدف، جاءت أهداف المارد الأحمر عن طريق علي ماهر وسيد عبد الحفيظ.

الأهلي ضد سوهاج في كأس مصر

خلال موسم 2001 فاز النادي الأهلي على نظيره فريق سوهاج في ليلة عيد الفطر، بهدف نظيف سجله خالد بيبو مدير الكرة الحالي بالفريق الأول.

الأهلي ضد الترسانة في الدوري المصري

خلال موسم 2004-2003 فاز النادي الأهلي علي نظيره نادي الترسانة في أول أيام عيد الفطر، برباعية نظيفة عن طريق سيد عبد الحفيظ وياسر رضوان ووليد صلاح الدين وأحمد بلال.

الأهلي ضد المنصورة في الدوري المصري

خلال موسم 2003 نجح النادي الأهلي في خطف الفوز من نظيره نادي المنصورة في ثالث أيام عيد الأضحى، وسجل هدف الأهلي الوحيد محمد فضل.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

خلال موسم 2005 اكتسح النادي الأهلي نظيره نادي الاتحاد السكندري في ثاني أيام عيد الفطر، بنصف دستة أهداف دون رد، سجل عماد النحاس "هاتريك" ومحمد أبو تريكه "هدفين" ومحمد بركات "هدفا".

الأهلي ضد أطلع بره في دوري أبطال أفريقيا

خلال موسم 2019 نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره نادي "اطلع بره" بطل جنوب السودان، حيث فاز المارد الأحمر برباعية نظيفة في رابع أيام عيد الأضحى، وسجل أهداف الأهلي وليد أزارو "هدفين" وعلي معلول "هدف" وأحمد الشيخ "هدفا".

الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

خلال موسم 2021 حقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي في ثالث أيام عيد الفطر، بهدفين دون رد، وسجل للأهلي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

3 هزائم شوكه في تاريخ انتصارات الأهلي بالأعياد

سقط الأهلي في فخ الخسارة 3 مرات خلال مواجهاته بالأعياد، حيث بدأت خلال موسم 1981 في اللقاء الذي جمع بين الاتحاد السكندري والنادي الأهلي، في منافسات الدوري المصري، ونجح زعيم الثغر في خطف الفوز من المارد الأحمر في أول أيام عيد الأضحى، حيث فاز بهدف نظيف سجله اللاعب عادل البابلي.

وشهد كأس مصر خلال موسم 1998 فوز النادي المصري البورسعيدي على نظيره النادي الأهلي بركلات الترجيح ليطيح به من الدور نصف النهائي.

وأخيرًا فشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، حيث فاز الأخير بهدف نظيف في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية لموسم 2015، خلال أيام عيد الفطر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

12 انتصارا و3 هزائم كشف حساب الأهلي في الأعياد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 12 انتصارا و3 هزائم.. كشف حساب الأهلي في الأعياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 12 انتصارا و3 هزائم.. كشف حساب الأهلي في الأعياد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يربط جمهور النادي الأهلي حلول الأعياد بطابع خاص لديهم، حيث شهدت الأعياد فرحتهم في الكثير من المرات على يد المارد الأحمر، وقليلا من الحزن في بعض المناسبات، ويقدم القاهرة 24 لمحبي القلعة الحمراء أبرز نتائج مواجهات الفريق على مدار المواسم السابقة في... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :