2024-06-16T15:45:14+03:00

ليل يرفض عرضاً من الدوري الإنجليزي للتعاقد مع يورو

– كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ليل رفض عرضًا بقيمة 42.3 مليون جنيه إسترليني من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن لم يتم إعلان اسمه من أجل التعاقد مع ليني يورو.

وأضافت التقارير أنه تم ربط ليفربول ومانشستر يونايتد بصاحب الـ 18 عام، مع وجود تأكيدات من محيط اللاعب الفرنسي أنه يفضل الإنتقال إلى ريال مدريد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليل يرفض عرضا من الدوري الإنجليزي للتعاقد مع يورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليل يرفض عرضاً من الدوري الإنجليزي للتعاقد مع يورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ليل يرفض عرضاً من الدوري الإنجليزي للتعاقد مع يورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ليل رفض عرضًا بقيمة 42.3 مليون جنيه إسترليني من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن لم يتم إعلان اسمه من أجل التعاقد مع ليني يورو. وأضافت التقارير أنه تم ربط ليفربول... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :