2024-06-16T15:48:29+03:00

قبل مباراة بولندا.. الشرطة الألمانية تطلق الرصاص على مشجع هولندي

الأحد 16/يونيو/2024 - 03:43 م

كشفت تقارير إعلامية واقعة أمنية حدثت قبل ساعات على هامش بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة في ألمانيا.

إطلاق النار على مشجع هولندي

وحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية أقدم أحد أفراد الشرطة الألمانية على إطلاق الرصاص تجاه أحد مشجعي منتخب هولندا، بعدما وجد الأخير وسط منطقة للمشجعين بمدينة هامبورج وهو يحمل في يده قنبلة حارقة، وذلك قبل ساعات من مباراة المنتخب الهولندي أمام نظيره البولندي.

ووفقًا للصحيفة حاول أفراد الشرطة توقيف المشجع الهولندي وإرغامه على إلقاء القنبلة التي كان يحملها لكنه رفض، حيث لم يستجب لطلقة تحذيرية تم إطلاقها تجاهه، بجانب محاولة توقيفه باستخدام رذاذ الفلفل.

وبعد استنفاد تلك المحاولات أطلق أحد أفراد الشرطة النار بشكل مباشر على المشجع الهولندي، والذي تم توقيفه ونقله بعدها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وتبدأ مباراة هولندا وبولندا في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد 16 يونيو 2024، لحساب مسابقة اليورو على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية.

ويتطلع منتخب هولندا إلى بدء المسابقة بالفوز على بولندا واستغلال غياب المهاجم القناص روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإصابة التي تعوقه عن المشاركة رفقة منتخب بلاده أمام المنتخب الهولندي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل مباراة بولندا الشرطة الألمانية تطلق الرصاص على مشجع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل مباراة بولندا.. الشرطة الألمانية تطلق الرصاص على مشجع هولندي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قبل مباراة بولندا.. الشرطة الألمانية تطلق الرصاص على مشجع هولندي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 03:43 م كشفت تقارير إعلامية واقعة أمنية حدثت قبل ساعات على هامش بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة في ألمانيا. إطلاق النار على مشجع هولندي وحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية أقدم أحد أفراد... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :