2024-06-16T15:49:30+03:00

ميركاتو الأحمر.. بديل علي معلول في الأهلي بعد تعثر مفاوضات عطية الله

03:43 م | الأحد 16 يونيو 2024

علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي

كشفت تقارير مغربية، اليوم، عن رغبة مسؤولي النادي الأهلي، في التعاقد مع أحد نجوم الدوري المغربي وبالتحديد نادي الرجاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، قبل بداية الموسم المقبل.

تعرّض علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر لإصابة قوية بقطع في وتر أكيلس، دفع مسؤولي القلعة الحمراء إلى البحث عن البديل الأنسب لتعويض غياب التونسي، خصوصًا بعدما أشارت تقارير أولية إلى أنه سيتم رفع اسم اللاعب من القائمة الأولية، وسيتم تسجيله في يناير المُقبل.

الأهلي يفاوض ظهير أيسر الرجاء المغربي

يوسف بلعمري

ووفقًا لموقع «le 360 سبور» المغربي، فإن يحيى عطية الله كان ضمن أولويات النادي الأهلي في الصيف الجاري، غير إنّه واجه مُشكلات مالية مع فريقه سوتشي الروسي ووكيل اللاعب، وهذا ما دفع المسؤولين للتفكير في لاعب الرجاء يوسف بلعمري.

يذكر أنّ يوسف بلعمري كان قد انتقل إلى الرجاء الرياضي في صفقة انتقال قادمًا من الفتح الرباطي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وشارك بلعمري هذا الموسم في 30 مباراة مع الرجاء المغربي 3 منها في كأس العرش، وسجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو الأحمر بديل علي معلول في الأهلي بعد تعثر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو الأحمر.. بديل علي معلول في الأهلي بعد تعثر مفاوضات عطية الله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميركاتو الأحمر.. بديل علي معلول في الأهلي بعد تعثر مفاوضات عطية الله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:43 م | الأحد 16 يونيو 2024 علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي كشفت تقارير مغربية، اليوم، عن رغبة مسؤولي النادي الأهلي، في التعاقد مع أحد نجوم الدوري المغربي وبالتحديد نادي الرجاء، خلال فترة... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :