2024-06-16T16:20:57+03:00

عاجل بالفيديو.. الشرطة الألمانية تطلق النار على مشجع يحمل قنبلة حارقة

– أطلقت الشرطة في مدينة هامبورغ النار على شخص كان يحمل قنبلة حارقة قبل بدء مباراة هولندا وبولندا في بطولة اليورو 2024.

وتم نقل الشخص إلى المستشفى لتلقي العلاج حسب بيان صادر عن شرطة هامبورغ، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

إليكم الفيديو:

In Hamburg hat die Polizei einen Mann, der mit einer Spitzhacke bewaffnet war und einen Brandsatz mit sich führte, niedergeschossen. Alle Informationen: https://t.co/YYSAz3uUCW pic.twitter.com/YDoTdXw3DM

— NIUS (@niusde_) June 16, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل بالفيديو الشرطة الألمانية تطلق النار على مشجع يحمل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل بالفيديو.. الشرطة الألمانية تطلق النار على مشجع يحمل قنبلة حارقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة عاجل بالفيديو.. الشرطة الألمانية تطلق النار على مشجع يحمل قنبلة حارقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أطلقت الشرطة في مدينة هامبورغ النار على شخص كان يحمل قنبلة حارقة قبل بدء مباراة هولندا وبولندا في بطولة اليورو 2024. وتم نقل الشخص إلى المستشفى لتلقي العلاج حسب بيان صادر عن شرطة هامبورغ، دون تقديم مزيد من... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :