2024-06-18T05:28:09+03:00

عاجل.. أول طلب مرفوض للزمالك بعد التهديد بعدم خوض مباراة الأهلي

05:20 ص | الثلاثاء 18 يونيو 2024

فريق الزمالك

طالبت إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي لها من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل حسب ما تم ذكره عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في الدوري.

وبالنظر للائحة رابطة الأندية للموسم الجاري فإن لا يجوز أي لجنة من خارج لجنة المسابقات برابطة الأندية أن تدير المسابقات.

وجاء نص المادة 12 من لائحة رابطة الأندية للدوري الحالي على النحو التالي :

تختص لجنة المسابقات دون غيرها بتنظيم وإدارة المسابقات أو أي مباريات أخرى يرى مجلس إدارة الرابطة إسناد تنظيمها إداريا طبقا للشروط الموضوعة لهذه المسابقات.

وجاء ملخص بيان نادي الزمالك برفضه استكمال مباريات الدوري عقب مباراة فاركو المقبلة إلا في حالة خوض جميع  الفرق المؤجلات الخاصة بها في بطولة الدوري. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أول طلب مرفوض للزمالك بعد التهديد بعدم خوض مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. أول طلب مرفوض للزمالك بعد التهديد بعدم خوض مباراة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. أول طلب مرفوض للزمالك بعد التهديد بعدم خوض مباراة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:20 ص | الثلاثاء 18 يونيو 2024 فريق الزمالك طالبت إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي لها من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 05:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :