2024-06-18T08:08:13+03:00

روبيرتو مارتينيز لا يعرف طعم الخسارة أمام منتخب التشيك

- يصطدم منتخب البرتغال بنظيره منتخب التشيك، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولي من بطولة أمم أوروبا 2024

وخاض المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، 3 مباريات أمام المنتخب التشيكي، حيث فاز المدرب في مباراتين، وتعادل في لقاء واح فقط دون أي خسارة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روبيرتو مارتينيز لا يعرف طعم الخسارة أمام منتخب التشيك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روبيرتو مارتينيز لا يعرف طعم الخسارة أمام منتخب التشيك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة روبيرتو مارتينيز لا يعرف طعم الخسارة أمام منتخب التشيك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يصطدم منتخب البرتغال بنظيره منتخب التشيك، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولي من بطولة أمم أوروبا 2024 وخاض المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، 3 مباريات أمام... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :