2024-06-18T16:12:58+03:00

الإصابة تحرم كرواتيا من خدمات فلاسيتش في يورو 2024

يفتقد المنتخب الكرواتي خدمات لاعب الوسط نيكولا فلاسيتش في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بعد خوضه مباراة واحدة فقط بسبب تعرضه لإصابة عضلية. ويأتي ذلك قبل خوض المنتخب الكرواتي مباراته المهمة ضد ألبانيا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالدور الأول للمسابقة المقامة حاليا بألمانيا غدا الأربعاء. وقال فلاسيتش: "أشعر بأسف شديد، لأن هذه الإصابة تمنعني من مساعدة الفريق. لكني اثق في الفريق وسأكون الآن من أكبر مشجعيه". وبحسب بيان للاتحاد الكرواتي لكرة القدم، تعرض لاعب خط الوسط للإصابة أثناء التدريب.ويقبع منتخب كرواتيا في ذيل ترتيب المجموعة بلا نقاط، عقب تعرضه لخسارة قاسية صفر / 3 أمام إسبانيا في الجولة الأولى للمجموعة، التي تضم أيضا منتخب إيطاليا (حامل اللقب)، يوم السبت الماضي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإصابة تحرم كرواتيا من خدمات فلاسيتش في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإصابة تحرم كرواتيا من خدمات فلاسيتش في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الإصابة تحرم كرواتيا من خدمات فلاسيتش في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يفتقد المنتخب الكرواتي خدمات لاعب الوسط نيكولا فلاسيتش في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بعد خوضه مباراة واحدة فقط بسبب تعرضه لإصابة عضلية. ويأتي ذلك قبل خوض المنتخب الكرواتي مباراته المهمة ضد ألبانيا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :