2024-06-18T16:13:46+03:00

نجم ليفربول أولوية لبرشلونة في الصيف

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الكولومبي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، وإمكانية رحيله عن الأنفيلد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط دياز بالانتقال إلى صفوف كل من برشلونة الإسباني، وأيضًا باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع تغيير إدارة ليفربول وتولي مايكل إدواردز لمنصب المدير التنفيذي.

وكان ليفربول قد تعاقد مع لويس دياز في يناير من عام 2022، قادما من بورتو البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف عام 2027.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد لويس دياز حاليا من أفضل الأجنحة في الدوري الإنجليزي، وأحد نجوم ليفربول رفقة الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

دياز أولوية لبرشلونة في الصيف

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، اختار لويس دياز كهدف له أولوية لتعزيز مركز الجناح الأيسر.

اقرأ أيضا

جستنيه يوجه نصيحة مجانية للاتحاد.. رسالة قوية ترعب بنزيما

نجم ميلان يفاجئ الهلال.. تسريب يزلزل ميركاتو دوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم ليفربول أولوية لبرشلونة في الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم ليفربول أولوية لبرشلونة في الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نجم ليفربول أولوية لبرشلونة في الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن مستقبل النجم الكولومبي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، وإمكانية رحيله عن الأنفيلد في الميركاتو الصيفي الجاري.وارتبط دياز بالانتقال إلى صفوف كل من برشلونة الإسباني، وأيضًا باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع تغيير إدارة... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 04:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :