2024-06-18T17:21:05+03:00

عاجل- لجنة الحكام تحسم الجدل بشأن إلغاء هدف زيزو في شباك المصري

05:14 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024

زيزو

كشف مصدر داخل لجنة الحكم الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مدى صحة قرار أحمد الغندور، حكم مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، بإلغاء هدف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأبيض، في اللقطة الذي شهدت جدلا كبيرا، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الاثنين، ضمن مواجهات دوري nile، وشهد خسارة «الأبيض» بثنائية مقابل هدف.

اللقطة المثيرة في مباراة الزمالك والمصري  

لجنة الحكام: كان يجب إعادة ركلة الجزاء

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «قرار الحكم أحمد الغندور، بعدم احتساب هدف للزمالك، صحيح، لاسيما أن الكرة لم تتجاوز بكامل استدارتها خط المرمى، لكن كان يجب إعادة ركلة الجزاء، خاصة أن لاعب المصري دخل منطفة الجزاء قبل تسديد زيزو لركة الجزاء».

وشدد على أن «لجنة الحكام لن ترد على بيان نادي الزمالك، بشأن طلبه التحقيق مع طاقم حكام مباراة الأمس»، مؤكدا أنه حال وجود أخطاء في المباريات يجري معاقبة الحكام، دون الإعلان رسميا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل لجنة الحكام تحسم الجدل بشأن إلغاء هدف زيزو في شباك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- لجنة الحكام تحسم الجدل بشأن إلغاء هدف زيزو في شباك المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- لجنة الحكام تحسم الجدل بشأن إلغاء هدف زيزو في شباك المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:14 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024 زيزو كشف مصدر داخل لجنة الحكم الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مدى صحة قرار أحمد الغندور، حكم مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، بإلغاء هدف أحمد سيد زيزو،... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 05:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :