2024-06-18T20:00:24+03:00

اتحاد الكرة: قرار كاس بشأن الشيبي مطابق لموقفنا.. وأكدنا أحقيته في المشاركة لحين الاستئناف

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:57 م

رد اتحاد الكرة المصري على قرار المحكمة الرياضية الدولية كاس، بشأن رفض المحكمة قرارات الاتحاد بإيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

تعليق اتحاد الكرة على أزمة الشيبي مع كاس

وقال اتحاد الكرة في بيان صادر عن المركز الإعلامي للصحفيين: الإيقاف مرفوع عن محمد الشيبي لاعب بيراميدز من وقت تقدمه باستئناف يوم 2 يونيو، أي من تاريخ تقديم اللاعب للاستئناف، على عقوبة إيقافه لمدة 6 مباريات، لحين فصل لجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح في شكوى الشيبي.

وأضاف البيان: اتحاد الكرة أكد من قبل أحقية الشيبي في المشاركة مع ناديه بيراميدز لحين الفصل في الأمر من قبل لجنة الاستئناف.

وأوضح البيان: قرار محكمة كاس مطابق لقرار اتحاد الكرة والخاص بأحقية الشيبي بالمشاركة في المباريات لحين فصل لجنة الاستئناف في الشكوى.

وفي وقت سابق، رفضت المحكمة الرياضية الدولية كاس، قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بالعقوبات ضد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بسبب لجوئه للقضاء المدني في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأقرت المحكمة الرياضية بأحقية الشيبي في اللجوء إلى القضاء المدني، للبت في واقعة تعدي الشحات على لاعب بيراميدز، لتلزم اتحاد الكرة برفع الإيقاف فورا عن الدولي المغربي.

وأصدرت المحكمة الرياضية قرارا برفع الإيقاف عن الشيبي، بعد 24 ساعة فقط من لجوء بيراميدز لها، للحفاظ على حقوق لاعبه، بعد تعرضه للإيقاف وتضامنا مع الدعوى التي رفعها محاميه ضد الجبلاية في الثاني عشر من يونيو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة قرار كاس بشأن الشيبي مطابق لموقفنا وأكدنا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة: قرار كاس بشأن الشيبي مطابق لموقفنا.. وأكدنا أحقيته في المشاركة لحين الاستئناف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتحاد الكرة: قرار كاس بشأن الشيبي مطابق لموقفنا.. وأكدنا أحقيته في المشاركة لحين الاستئناف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:57 م رد اتحاد الكرة المصري على قرار المحكمة الرياضية الدولية كاس، بشأن رفض المحكمة قرارات الاتحاد بإيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز. تعليق اتحاد الكرة على أزمة الشيبي مع كاس وقال اتحاد الكرة في... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :