2024-06-18T20:01:22+03:00

شاهد.. معركة بين مشجعي تركيا وجورجيا في "يورو 2024"

AFP /OZAN KOSE

اندلعت اشتباكات بين جماهير منتخبي تركيا وجورجيا قبل المباراة بينهما اليوم الثلاثاء، في مستهل مشوارهما ضمن نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، المقامة في ألمانيا.

وتراشق مشجعو منتخبي تركيا وجورجيا بقوارير المياه وغيرها من المواد إضافة إلى تشابك بالأيدي بين بعضهم في المنطقة الفاصلة في مدرجات ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند، وذلك في الدقائق التي سبقت المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة (F) لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.

واستمرت الاشتباكات لدقائق قبل أن تتدخل الشرطة وتفض التجمعات وتعيد الجماهير إلى أماكنها في المدرجات من جديد.

وستشهد هذه المجموعة مباراة ثانية مساء اليوم، بين منتخبي البرتغال والتشيك، على ملعب "ريد بول ارينا - Red Bull Arena" بمدينة ليبتزيغ. 

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد معركة بين مشجعي تركيا وجورجيا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. معركة بين مشجعي تركيا وجورجيا في "يورو 2024" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم شاهد.. معركة بين مشجعي تركيا وجورجيا في "يورو 2024"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP /OZAN KOSE اندلعت اشتباكات بين جماهير منتخبي تركيا وجورجيا قبل المباراة بينهما اليوم الثلاثاء، في مستهل مشوارهما ضمن نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، المقامة في ألمانيا.وتراشق مشجعو منتخبي تركيا وجورجيا بقوارير... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 08:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :