2024-06-23T22:48:55+03:00

رابطة الأندية: حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز جائزة الأفضل

الأحد 23/يونيو/2024 - 10:41 م

كشف مصدر داخل رابطة الأندية سر عدم تسلم النجم الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز، جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام نظيره المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بثلاث أهداف مقابل هدف.

رابطة الأندية: حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز جائزة الأفضل

وقال مصدر فى رابطة الأندية في تصريحات لـ القاهرة 24: حادث سير للمندوب يمنع تسليم جائزة رجل المباراة للاعب بيراميدز فيستون ماييلي، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. 

وأضاف: رابطة الأندية تواصلت مع مسئولو بيراميدز لتسليم الجائزة للاعب فيستون ماييلى في مقر النادي.

واختير المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة المقاولون بالدوري المصري الممتاز.

وحقق بيراميدز الفوز على المقاولون بنتيجة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 27 من بطولة الدوري.

وقدم اللاعب مباراة غاية في القوة وسجل هدفين، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي ليرفع الفريق رصيده إلى 62 نقطة في قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية: حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز جائزة الأفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رابطة الأندية: حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز جائزة الأفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 23/يونيو/2024 - 10:41 م كشف مصدر داخل رابطة الأندية سر عدم تسلم النجم الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز، جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام نظيره المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز،... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم