2024-06-28T14:08:36+03:00

موعد الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة لـ«كوبا أمريكا»

02:03 م | الجمعة 28 يونيو 2024

منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم..أرشيفية

تنطلق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة،  يوم الثلاثاء المقبل، بلقاء أمريكا وأوروجواي على ملعب «أروهيد»، بكانساس سيتي، وبوليفيا وبنما على ملعب «إكسبلوريا» بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، وتنطلق المواجهتان لنفس التوقيت في تمام الساعة بتوقيت القاهرة.

مباراة المنتخب الأمريكي أمام أوروجواي

ويدخل المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم الملقب بـ«ستارز آند ستريبس»، مباراة أوروجواي، التي ستقام على ملعب «أروهيد» بميسوري، بخسارة أمام نظيره البنمي«لوس كاناليروس»، بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا» في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب«مرسيدس بنز»، كما شهد حالتي طرد.

Qué golazo Blackman ‍ pic.twitter.com/qxbpdHIPIk

— Concacaf (@Concacaf) June 28, 2024

فوز أوروجواي على بوليفيا

وفي المقابل، حقق منتخب أوروجواي «لا سيليست»، الفوز على نظيره البوليفي «لافيردي»، بنتيجة 5-0  بنتيجة على ملعب «ميت لايف» في إيست روثرفورد، بنيوجيرسي في لقاء شهد مشاركة لويس سواريز في الدقيقة 83.

وفي مباراة أخرى بنفس التوقيت، يلتقي منتخب بوليفيا بنظيره البنمي على ملعب«إكسبلوريا»، بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة لـ كوبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة لـ«كوبا أمريكا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة لـ«كوبا أمريكا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:03 م | الجمعة 28 يونيو 2024 منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم..أرشيفية تنطلق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة،... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :