2024-06-30T22:04:54+03:00

الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو

أشاد الأمير تركي العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي سابقاً ، بجماهير ناديه ، وما فعلته خلال الموسم المنصرم مع الراقي .

وقال الفيصل خلال حديثه مع صحيفة «عكاظ» : ” أقول لجماهير الأهلي بيض الله وجيهكم والله الوقفة اللي وقفتوها مع ناديكم هذه السنة بروشن ما يوقفها إلا الرجال” .

وأضاف : ” أطالب كل الأندية جماهيرها بأن تقف مع ناديها مثل جماهير النادي الأهلي” .

وفي وقت سابق ، رد الفيصل عن اتهامات الجماهير له بالخيانة ، بعد هبوط الفريق إلى دوري يلو ، مؤكداً بأنه ساعد الراقي بـ 35 مليون ريال .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719773874738.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفيصل لجماهير الأهلي بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الأمير تركي العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي سابقاً ، بجماهير ناديه ، وما فعلته خلال الموسم المنصرم مع الراقي . وقال الفيصل خلال حديثه مع صحيفة «عكاظ» : ” أقول لجماهير الأهلي بيض الله وجيهكم والله الوقفة اللي وقفتوها... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :