2024-06-30T22:08:28+03:00

يورو 2024- موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع النهائي

تأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.

ويعبر منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز بالأمس على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.

ويدين منتخب إنجلترا بالفوز على سلوفاكيا بفضل هدفي نجمه جود بيلينجهام في الشوط الثاني من اللقاء، ومن ثم قائده هاري كين في الشوط الإضافي الأول.

موعد المباراة بين إنجلترا وسويسرا: 

سيلتقي المنتخب الإنجليزي ضد منافسه السويسري يوم السبت المقبل الموافق السادس من شهر يوليو المقبل.

وستقام المباراة بين إنجلترا وسويسرا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مركور شبيل أرينا.

اقرأ أيضا

يورو 2024| بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع النهائي

يورو 2024| فيديو.. مصائب كارثية تضرب إنجلترا ضد سلوفاكيا 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.ويعبر منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز بالأمس على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.ويدين منتخب... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :