2024-06-28T21:16:17+03:00

حريق في ستاد الاسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز

نشب حريق في ملعب ستاد الاسكندرية الدولي خلال مباراة سموحة وبيراميدز بمنافسات الدوري المصري الممتاز، اليوم الجمعة.وفوجئ الجميع بدخان كثيف يخرج من برج الإنارة في ملعب ستاد الاسكندرية، الاستاد الأقدم في تاريخ قارة أفريقيا، مما أدى إلى إلغاء المباراة.وتوجهت عدة سيارات اسعاف نجو ستاد الاسكندرية لإنقاذ الموقف واطفاء الحريق الذي تسبب فيه ماس كهربائي.وأفادت مصادر إلى أن الحريق لم يتسبب في أي إصابات للجماهير الحاضرة للمباراة او عناصر الفريقين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حريق في ستاد الاسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حريق في ستاد الاسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم حريق في ستاد الاسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نشب حريق في ملعب ستاد الاسكندرية الدولي خلال مباراة سموحة وبيراميدز بمنافسات الدوري المصري الممتاز، اليوم الجمعة.وفوجئ الجميع بدخان كثيف يخرج من برج الإنارة في ملعب ستاد الاسكندرية، الاستاد الأقدم في تاريخ قارة أفريقيا، مما أدى إلى إلغاء... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :