2024-06-28T23:16:39+03:00

بيراميدز: السبب غير قهري والنتيجة 2 - 0 لصالحنا أمام سموحة

أكد ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أن اللوائح تؤكد انتصار فريقه على حساب سموحة بنتيجة هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، بالجولة الثامنة والعشرين من دوري nile للمحترفين، وأقيم على ملعب ستاد الإسكندرية.

تعليق ممدوح عيد على أحداث مباراة سموحة وبيراميدز 

ونقل صلاح العقدة، مراسل قنوات «أون تايم سبورتس»، تصريحات على لسان ممدوح عيد، الذي أكد أن السبب غير قهري خلال مباراة سموحة، في مسابقة دوري nile، مشيرا إلى أن النتيجة النهائية للمباراة، هي انتصار الفريق السماوي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، موضحا أن هذا ما تنص عليه اللوائح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز السبب غير قهري والنتيجة 2 0 لصالحنا أمام سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز: السبب غير قهري والنتيجة 2 - 0 لصالحنا أمام سموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيراميدز: السبب غير قهري والنتيجة 2 - 0 لصالحنا أمام سموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أن اللوائح تؤكد انتصار فريقه على حساب سموحة بنتيجة هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، بالجولة الثامنة والعشرين من دوري nile للمحترفين، وأقيم على ملعب ستاد الإسكندرية. تعليق... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :