2024-06-28T23:24:56+03:00

أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم بيانا بعد إلغاء مواجهة سموحة وضيفه بيراميدز التي لم تستكمل اليوم الجمعة لحساب المرحلة الـ28 من الدوري.

وجاء في بيان الرابطة، أن مباراة سموحة وبيراميدز ألغيت بسبب الحريق الذي نشب في ملعب الإسكندرية.

وأضافت: "إدارة المسابقات برابطة الأندية تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة ملعب الإسكندرية وستصدر رابطة الأندية القرار بعد نهاية مباريات الجولة (28)".

وألغى الحكم محمد سلامة، مباراة سموحة مع بيراميدز بسبب نشوب حريق في الدقيقة 52 بإحدى غرف المحولات الكهربائية بملعب الإسكندرية.

وكان التعادل 1-1 قائما بين الفريقين وتم إخلاء المقصورة الأمامية من المتفرجين.

المصدر: رابطة الأندية المصرية المحترفة 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم بيانا بعد إلغاء مواجهة سموحة وضيفه بيراميدز التي لم تستكمل اليوم الجمعة لحساب المرحلة الـ28 من الدوري.وجاء في بيان الرابطة، أن مباراة سموحة وبيراميدز ألغيت بسبب الحريق الذي نشب في ملعب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :