2024-06-28T23:28:42+03:00

3 أندية تتنافس على خدمات نجم سويسرا في يورو 2024

أكدت تقارير صحفية عن دخول لاعب منتخب سويسرا وتورينو الإيطالي ريكاردو رودريغيز دائرة اهتمام عدد من أندية دوري روشن السعودي. وأكد الصحفي الموثوق به فابريزو رومانو عبر منصة "إكس"، أن هناك 3 أندية في دوري روشن تسعى للحصول على خدمات لاعب منتخب سويسرا، والذي يتألق بشدة في يورو 2024.وترغب 3 أندية سعودية في ضم ريكاردو ردوريغز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.الجدير بالذكر أن رودريغز قد ساهم في بلوغ سوبسرا ثمن نهائي اليورو، حيث يلتقي منتخب بلاده بنظيره الايطالي غدٍ السبت. الجدير بالذكر أن عقد اللاعب مع تورينو قد انتهى وبات لاعبًا حرًا من حقه الانتقال إلى أي نادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 أندية تتنافس على خدمات نجم سويسرا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 أندية تتنافس على خدمات نجم سويسرا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم 3 أندية تتنافس على خدمات نجم سويسرا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت تقارير صحفية عن دخول لاعب منتخب سويسرا وتورينو الإيطالي ريكاردو رودريغيز دائرة اهتمام عدد من أندية دوري روشن السعودي. وأكد الصحفي الموثوق به فابريزو رومانو عبر منصة "إكس"، أن هناك 3 أندية في دوري روشن تسعى للحصول على خدمات لاعب منتخب سويسرا،... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :