2024-06-29T16:44:19+03:00

صدمة لمنتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تحدث والتر صامويل المدرب المساعد بالجهاز الفني للمدير الفني للمنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل سكالوني عن موقف نجم بلاده ليونيل ميسي من المشاركة معهم أمام بيرو.

وقال صامويل، خلال تصريحات صحفية اليوم السبت قبل المباراة:" لقد واجهه مشكلة في مباراة تشيلي ولن يكون متاحاً في المباراة المقبلة ونتابع حالته يومًا بعد يوم".

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نظيره البيروفي عند الثالثة فجر يوم غد الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكوبا أمريكا.

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني جدول ترتيب مجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل منتخب بيرو الترتيب بدون أي نقطة.

اقرأ أيضًا:

"ترك الأمر بيد الخطيب".. مصراوي يوضح موقف الشناوي من الاستمرار بالأهلي

"تحدثنا مع جوميز".. رد رسمي من الزمالك بخصوص موقفه من انضمام زيزو للمنتخب الأولمبي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة لمنتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة لمنتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي صدمة لمنتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب ـ مصطفى الجريتلي: تحدث والتر صامويل المدرب المساعد بالجهاز الفني للمدير الفني للمنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل سكالوني عن موقف نجم بلاده ليونيل ميسي من المشاركة معهم أمام بيرو. وقال صامويل، خلال تصريحات صحفية اليوم السبت قبل المباراة:" لقد... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :