2024-07-01T06:40:18+03:00

أول تعليق من خالد الغندور على قرار رابطة الأندية

علق الإعلامي خالد الغندور، على قرار رابطة الأندية لعودة و مباراة سموحة وبيراميدز.

وكتب عبر فيسبوك: "دائما لما تتخذ قرار لابد يكون موجود في لائحتك و بناء عليه بيكون القرار لكن انك تطلع قرار بلا سند لائحي يعني ايه تكملة الوقت المتبقي بنفس الظروف و أنت ما عندكش لائحة بتقول كده".

وكان قررت رابطة الأندية إعادة لعب ما تبقى من زمن مباراة سموحة وبيراميدز بنفس الظروف التي انتهت اليها في الدقيقة 49 يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو بستاد الجيش ببرج العرب الساعة 8 مساء.

واندلع حريق داخل أحد مدرجات استاد الإسكندرية الرياضي في أثناء مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وتحركت سيارات الإطفاء داخل الملعب، وتمت الاستعانة بسيارة إطفاء من خارج الملعب؛ للسيطرة على الحريق، حيث تصاعد الدخان داخل الاستاد.

ويتصدر نادي بيراميدز بطولة الدوري المصري، بفارق مريح في انتظار انتهاء الأهلي من مؤجلاته حيث يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد ٤٨ نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من خالد الغندور على قرار رابطة الأندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من خالد الغندور على قرار رابطة الأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر أول تعليق من خالد الغندور على قرار رابطة الأندية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي خالد الغندور، على قرار رابطة الأندية لعودة و مباراة سموحة وبيراميدز.وكتب عبر فيسبوك: "دائما لما تتخذ قرار لابد يكون موجود في لائحتك و بناء عليه بيكون القرار لكن انك تطلع قرار بلا سند لائحي يعني ايه تكملة الوقت المتبقي بنفس الظروف و... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :