2024-07-01T11:28:15+03:00

الاتحاد يزلزل دوري روشن بـ"سداسي عالمي".. مفاجأت لؤي ناظر النارية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للموسم الكروي الجديد، حيث تسعى إدارة العميد برئاسة المهندس لؤي ناظر إلى حسم العديد من الملفات خلال الأيام المقبلة.

وبحسب ما ذكرت تقارير مؤكدة مساء أمس، فقد تأكد رحيل كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق إلى صفوف التعاون، إضافة إلى رحيل الدولي المصري أحمد حجازي لصفوف نادي نيوم الذي يلعب في دوري يلو للمحترفين.

وذكرت صحيفة المدينة في تقرير هام، أنه تم تحديد الاحتياجات المطلوبة داخل فريق الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، حيث ذكرت بأن العميد يرغب في التعاقد مع 6 لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة بأن التدعيمات المطلوبة تم تحديدها كالتالي.. "حارس مرمى، اثنين في مركز قلب الدفاع، لاعب وسط، جناح، مهاجم شاب مواليد عام 2003".

وتريد إدارة الاتحاد تلبية مطالب الجماهير العريضة التي تريد جلب اللاعبين العالميين، من أجل تحقيق الطموحات والمنافسة من جديد على الألقاب.

يذكر أن الاتحاد قد احتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الماضي، ليفقد فرصة المنافسة رسميًا على كأس النخبة الآسيوية وأيضًا دوري أبطال اسيا 2، إضافة إلى الاعتذار عن لعب بطولة دوري أبطال الخليج.

اقرأ أيضا

قرار عاجل في الاتحاد بشأن مستقبل بنزيما..يفوز بحربه ضد حمدالله

بعد ضم جروهي رسميا.. الخلود يفاوض نجم الاتحاد في الميركاتو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يزلزل دوري روشن بـسداسي عالمي مفاجأت لؤي ناظر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يزلزل دوري روشن بـ"سداسي عالمي".. مفاجأت لؤي ناظر النارية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد يزلزل دوري روشن بـ"سداسي عالمي".. مفاجأت لؤي ناظر النارية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للموسم الكروي الجديد، حيث تسعى إدارة العميد برئاسة المهندس لؤي ناظر إلى حسم العديد من الملفات خلال الأيام المقبلة.وبحسب ما ذكرت تقارير مؤكدة مساء أمس، فقد تأكد رحيل كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :