2024-07-01T11:37:24+03:00

مورينيو يحسم "أول" الراحلين الأجانب عن الأهلي بالصيفية.. عرض مغري

يستمر الحديث عن مصير المحترفين الأجانب داخل فريق كرة القدم بنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واحتل الأهلي المركز الثالث في دوري روشن للمحترفين، حيث ضمن مشاركته الآسيوية خلال الموسم المقبل في كأس النخبة الآسيوية.

وذكرت صحيفة Takvim التركية، بأن نادي فنربخشة التركي يرغب في تواجد الفرنسي ألان سانت ماكسيمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة بأن فنربخشة يريد الاستعانة بخدمات ماكسيمان على سبيل الإعارة لموسم واحد، بطلب من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولم يقدم ماكسيمان الأداء المرجو منه خلال فترة تواجده مع الأهلي، إلى جانب العديد من الإصابات التي لحقت باللاعب الفرنسي، لذا ترغب جماهير الراقي في إيجاد عرض مناسب له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد ماكسيمان في يونيو 2026، حيث لم يسجل اللاعب الفرنسي سوى 4 أهداف فقط، خلال مشاركته في 30 مباراة بدوري روشن للمحترفين.

ويسعى النادي الأهلي للإعداد للموسم الجديد، من خلال تحديد احتياجات المدير الفني الألماني يايسله، سواء بالحصول على خدمات لاعبين جدد أو التخلي عن بعض المحترفين.

اقرأ أيضا

رسالة من رمز الأهلي إلى جمهور النصر والاتحاد. ماذا قال ؟

اعتراض النصر والأهلي والاتحاد على محاباة الهلال بجدولة الدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مورينيو يحسم أول الراحلين الأجانب عن الأهلي بالصيفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مورينيو يحسم "أول" الراحلين الأجانب عن الأهلي بالصيفية.. عرض مغري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مورينيو يحسم "أول" الراحلين الأجانب عن الأهلي بالصيفية.. عرض مغري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن مصير المحترفين الأجانب داخل فريق كرة القدم بنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.واحتل الأهلي المركز الثالث في دوري روشن للمحترفين، حيث ضمن مشاركته الآسيوية خلال الموسم المقبل في كأس النخبة الآسيوية.وذكرت صحيفة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 11:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة