الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 08:08 ص سبورت -شاهد بديلا لـ صلاح ليفربول يستعد لخطف نجم منتخب مصر , صحيفة صدىيستعد نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني ليكون بديلا لمواطنه محمد صلاح نجم الفريق وكان صلاح ارتبط اسمه والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بديلا لـ صلاح ليفربول يستعد لخطف نجم منتخب مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بديلاً لـ صلاح .. ليفربول يستعد لخطف نجم منتخب مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بديلاً لـ صلاح .. ليفربول يستعد لخطف نجم منتخب مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني ، ليكون بديلاً لمواطنه محمد صلاح نجم الفريق . وكان صلاح ارتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن الصيف الماضي ، لكنه بقي في ليفربول ، ومع بقاء عام واحد... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم