الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:13 م سبورت -شاهد مايفوتكش صدمة 9 لاعبين في الأهلي وصايا كولر وصفقة الزمالك , أخبار الوطن02 07 م الجمعة 29 مارس 2024 الأهلي مايفوتكش خدمة إخبارية صباحية ومسائية ي قدمها الوطن سبورت للقر اء والان الى المزيد من سبووورت نت.

ضربة 9 لاعبين في الأهلي

وصايا كولر داخل الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

صفقة الزمالك تثير الانقسام في القلعة البيضاء

تحرك عاجل من حسام حسن لإنهاء أزمة محمد صلاح

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايفوتكش صدمة 9 لاعبين في الأهلي وصايا كولر وصفقة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش- صدمة 9 لاعبين في الأهلي.. وصايا كولر وصفقة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مايفوتكش- صدمة 9 لاعبين في الأهلي.. وصايا كولر وصفقة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:07 م | الجمعة 29 مارس 2024 الأهلي «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم