2024-03-29T15:13:18+03:00

مايفوتكش- صدمة 9 لاعبين في الأهلي.. وصايا كولر وصفقة الزمالك

02:07 م | الجمعة 29 مارس 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

ضربة 9 لاعبين في الأهلي

يخوض النادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مباراة قوية أمام سيمبا التنزاني بملعب الأخير، في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتلقى الأحمر ضربة في هذا اللقاء بسبب 9 لاعبين.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

وصايا كولر داخل الأهلي

وجه كولر عدة تحذيرات للاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة سيمبا التنزاني على ملعب بنجامين مكابا الوطني، في دار السلام بذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

من المقرر أن يعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في حراسة المرمى على مصطفى شوبير؛ بسبب غياب محمد الشناوي للإصابة في الكتف.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صفقة الزمالك تثير الانقسام في القلعة البيضاء

حالة من الانقسام بشأن التعاقد مع مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كبر سن اللاعب من جانب، ومبالغة إدارة زعيم الثغر في تحديد الجانب المادي من جانب آخر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تحرك عاجل من حسام حسن لإنهاء أزمة محمد صلاح

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحرك عاجل من حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، لإنهاء أزمته مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، وإزالة سوء التفاهم بينهما.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايفوتكش صدمة 9 لاعبين في الأهلي وصايا كولر وصفقة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش- صدمة 9 لاعبين في الأهلي.. وصايا كولر وصفقة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مايفوتكش- صدمة 9 لاعبين في الأهلي.. وصايا كولر وصفقة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:07 م | الجمعة 29 مارس 2024 الأهلي «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :