2024-04-27T09:33:29+03:00

محمد صلاح في تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام.. الموعد والقنوات الناقلة

09:25 ص | السبت 27 أبريل 2024

ليفربول

يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفا على وست هام عند تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأمل كتيبة الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، في استعادة التوازن بعد الإخفاقات المتكررة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، اللقاء ضد وست هام بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وسيبث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول ووست هام هذا الموسم، على ملعب آنفيلد قد انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، ووقتها سجل محمد صلاح هدف الريدز الأول من ضربة جزاء.

ويحتل نادي ليفربول، في الوقت الحالي، المركز الثالث بترتيب مسابقة الدوري الإنجيزي بـ74 نقطة خلف أرسنال ومانشستر سيتي، فيما يتواجد وست هام بالمركز الثامن بـ48 نقطة ويتطلع لمركز أوروبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح في تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام الموعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح في تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام.. الموعد والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد صلاح في تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام.. الموعد والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:25 ص | السبت 27 أبريل 2024 ليفربول يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفا على وست هام عند تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :