2024-04-27T09:28:42+03:00

الزلال على تصريحات رئيس الشباب: لا يوجد من ينافس الهلال .. فيديو

علّق الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال على حديث رئيس نادي الشباب محمد المنجم، مؤكدًا أم كبير الكبار تكون في البطولات فقط، وأنه لا يوجد فريق ينافس الهلال.

فيما طلب الزلال من الناقد الرياضي عبدالله الفلاتة إنصاف الهلال، حيث أعتب عليه أنه بعد كل مباراة للهلال، يشكك في ضربات الجزاء الصحيحة للزعيم.

وظفر الهلال بـ 3 نقاط، من مباراة أمس أمام الفتح، حيث انتهت بثلاثية لهدف، للهلال، على خلفية الجولة الـ 30 من مباريات دوري روشن، ليرتفع رصيد نقاط الهلال لـ 80 نقطة.

وحقق الشباب انتصار كبير أمام نظيره الاتحاد، بثلاثية لهدف، على خلفية الجولة الـ 30،من منافسات دوري روشن.

رداً على تصريح رئيس الشباب

عبدالعزيز الزلال: كبير الكبار تكون في البطولات ولا يوجد من ينافس الهلال #أكشن_مع_وليد#الاتحاد_الشباب#الهلال_الفتح

يعرض مجانا على شاهدhttps://t.co/PvyUNy6Iee pic.twitter.com/wVm6srgOcd

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزلال على تصريحات رئيس الشباب لا يوجد من ينافس الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزلال على تصريحات رئيس الشباب: لا يوجد من ينافس الهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الزلال على تصريحات رئيس الشباب: لا يوجد من ينافس الهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال على حديث رئيس نادي الشباب محمد المنجم، مؤكدًا أم كبير الكبار تكون في البطولات فقط، وأنه لا يوجد فريق ينافس الهلال. فيما طلب الزلال من الناقد الرياضي عبدالله الفلاتة إنصاف الهلال، حيث أعتب عليه أنه بعد كل... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :