2024-04-27T07:04:26+03:00

برحيل كلوب.. الخطر يحاوط مستقبل داروين نونيز

هاي - ذكرت تقارير إنجليزية أنه مع اقتراب رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، دخل النجم داروين نونيز، مهاجم الفريق، دائرة الخطر بشأن مستقبله مع الريدز

التقارير أفادت بأن المدرب الألماني كان أول الأنصار للمهاجم الاوروجوياني، ولكن ذلك لن يستمر بعد رحيله، حيث أن النادي سيبدأ في تقييم أدائه لمعرفة موقفه من الإبقاء عليه أو بيعه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برحيل كلوب الخطر يحاوط مستقبل داروين نونيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برحيل كلوب.. الخطر يحاوط مستقبل داروين نونيز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برحيل كلوب.. الخطر يحاوط مستقبل داروين نونيز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاي - ذكرت تقارير إنجليزية أنه مع اقتراب رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، دخل النجم داروين نونيز، مهاجم الفريق، دائرة الخطر بشأن مستقبله مع الريدز... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :