الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/06/24 الساعة 11:24 ص سبورت -شاهد حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي , القاهرة 24الإثنين 24 يونيو 2024 11 14 ص كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بسبب انسحاب الزمالك المحتمل من مباراة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الإثنين 24/يونيو/2024 - 11:14 ص

حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي  

الزمالك يؤكد موقفه ويرفض خوض مباراة الأهلي

وأردف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يوجد في أي مسابقة بالعالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع منذ البداية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 11:14 ص كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بسبب انسحاب الزمالك المحتمل من مباراة الأهلي غدًا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء من... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم