2024-06-24T11:24:17+03:00

حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي

الإثنين 24/يونيو/2024 - 11:14 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بسبب انسحاب الزمالك المحتمل من مباراة الأهلي غدًا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء من المقرر له على ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء.

حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي  

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: مفيش حاجة اسمها إلغاء بطولة الدوري العام هذا الموسم، وأى فريق عاوز ينسحب ينسحب مفيش إلغاء لبطولة الدوري، المفروض فيه لوائح من أجل تنظيم المسابقة والعقوبات هي التي تحكم هذا الأمر. 

وأضاف: لو كان فغريق غير جماهيري انسحب من بطولة الدوري مثال فريق سيراميكا هل كنت ستلغي الدوري بالطبع لا ستطبق اللائحة فقط. 

الزمالك يؤكد موقفه ويرفض خوض مباراة الأهلي

واجتمع مجلس الزمالك، منذ قليل، وقرر بالإجماع رفض خوض مباراة الأهلي المقرر لها الثلاثاء المقبل، إلا بعد انتهاء المباريات المؤجلة من الدور الأول. 

وحسبما علم القاهرة 24 فإن مجلس الزمالك قرر تصعيد الأمور وتجهيز ملف وتقديم شكوى بكل مخالفات الدوري المصري إلى المحكمة الرياضية.

وقال سالم في تصريحات صحفية، إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

وأضاف: الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام، ويجب احترام النادي وجماهيره.. الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفًا في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم.

وأردف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يوجد في أي مسابقة بالعالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع منذ البداية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حقيقة إلغاء بطولة الدوري بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 11:14 ص كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بسبب انسحاب الزمالك المحتمل من مباراة الأهلي غدًا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء من... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :