الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:17 م سبورت -شاهد بيليه مشاركات مونديالية بصبغة تاريخية ما سبب لقبه , مصراوي08 57 م الأربعاء 26 يونيو 2024 كتب يوسف محمد يعد النجم البرازيلي بيليه هو أحد أعظم وأهم لاعبي كرة القدم وأكثرهم موهبة عبر التاريخ بسبب إمكانياته وقدراته والان الى المزيد من سبووورت نت.

بيليه المولد وبدايته في كرة القدم

بيليه مشاركات مونديالية بصبغة تاريخية

بيليه وسبب التسمية

وأشار بيليه خلال حواره أنه لم يكن يجب هذا الاسم في البداية، لدرجة أنه طرد من المدرسة ذات مرة لأنه لكم زميله الذي أطلق عليه هذا اللقب، ولكن تقبله بعد ذلك بعدما اشتهر به في ملاعب كرة الصالات وفي شوارع البرازيل، قبل أن يصبح اسمه التاريخي في ملاعب كرة القدم العالمية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيليه مشاركات مونديالية بصبغة تاريخية ما سبب لقبه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "بيليه".. مشاركات مونديالية بصبغة تاريخية.. ما سبب لقبه؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "بيليه".. مشاركات مونديالية بصبغة تاريخية.. ما سبب لقبه؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:57 م الأربعاء 26 يونيو 2024 كتب- يوسف محمد: يعد النجم البرازيلي بيليه، هو أحد أعظم وأهم لاعبي كرة القدم وأكثرهم موهبة عبر التاريخ، بسبب إمكانياته وقدراته الفنية الساحرة، مما جعل الجماهير تطلق عليه ملك كرة القدم، بل وأصبح أيقونة كرة القدم... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم