الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:08 ص سبورت -شاهد مفاجآت كوبا أمريكا تتواصل بنما تهزم أمريكا في لقاء البطاقات الحمراء , أخبار الوطن03 00 ص الجمعة 28 يونيو 2024 مباراة أمريكا وبنما خسر المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم الملقب ب ستارز آند والان الى المزيد من سبووورت نت.

طرد لاعب منتخب أمريكا

هدف التعادل لمنتخب بنما

طرد ثان بالمباراة  

ترتيب المجموعة

رفع المنتخب البنمي رصيده للنقطة الثالثة في المركز الثالث خلف أوروجواي والولايات المتحدة الأمريكية بفارق الأهداف، علمًا بأن أوروجواي لعبت مباراة أقل.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجآت كوبا أمريكا تتواصل بنما تهزم أمريكا في لقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجآت كوبا أمريكا تتواصل.. بنما تهزم أمريكا في لقاء البطاقات الحمراء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجآت كوبا أمريكا تتواصل.. بنما تهزم أمريكا في لقاء البطاقات الحمراء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:00 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 مباراة أمريكا وبنما خسر المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم الملقب ب«ستارز آند ستريبس»، أمام نظيره البنمي«لوس كاناليروس»، بهدفين مقابل هدف على ملعب «مرسيدس بنز»، فجر... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم