الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:16 م سبورت -شاهد كولر غاضب ا لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة , جريدة الأسبوعأكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن المارد الأحمر حقق المطلوب أمام فاركو بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر غاضب ا لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن المارد الأحمر حقق المطلوب أمام فاركو، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أن المباراة أقيمت... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم