2021-10-22T22:52:32+03:00

صلاح: أود البقاء مع ليفربول حتى نهاية مسيرتي

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، إنه يود البقاء مع "الريدز" حتى نهاية مسيرته في الملاعب، ولكنه أشار إلى أن مستقبله مع الفريق ليس بيده. وذكرت وكالة أنباء بلومبرغ أن عقد صلاح، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف، ينتهي في يونيو (حزيران) 2023.

وقال صلاح (29 عاماً) لشبكة سكاي: "إذا سألتني، سأحب البقاء حتى آخر يوم في مسيرتي بكرة القدم، ولكن لا يمكنني قول الكثير بشان هذا، الأمر ليس في يدي".

وأضاف: "الأمر يعتمد على ما يريده النادي، وليس ما أريده، في هذه اللحظة لا يمكنني رؤية نفسي أواجه ليفربول، هذا سيجعلني حزيناً".

وأضاف: "هذا صعب، لا أريد الحديث عن هذا، ولكنه سيحزنني للغاية.. لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق نقطة خلف تشيلسي، ويحل ضيفاً على مانشستر يونايتد بعد غد الأحد.

وسجل صلاح 12 هدفاً في 11 مباراة خاضها هذا الموسم حتى الآن، بما في ذلك هدفين في المباراة التي فاز بها ليفربول على أتلتيكو مدريد 3-2 في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وذكرت تليغراف سبورت من قبل أن صلاح يبحث عن عقد جديد يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول.

ومنذ انضمامه للفريق في 2017، سجل صلاح 137 هدفاً في 215 مباراة، وتوج مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صلاح أود البقاء مع ليفربول حتى نهاية مسيرتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صلاح: أود البقاء مع ليفربول حتى نهاية مسيرتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 صلاح: أود البقاء مع ليفربول حتى نهاية مسيرتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، إنه يود البقاء مع "الريدز" حتى نهاية مسيرته في الملاعب، ولكنه أشار إلى أن مستقبله مع الفريق ليس بيده. وذكرت وكالة أنباء بلومبرغ أن عقد صلاح، متصدر ترتيب هدافي الدوري... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم