2024-04-26T22:29:28+03:00

«كاف» يرفض استئناف اتحاد الجزائر على فوز نهضة بركان بلقاء الكونفدرالية

10:22 م | الجمعة 26 أبريل 2024

نهضة بركان

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تلقيه خطابًا رسميًا من نظيره الأفريقي، بشأن استئناف نادي اتحاد الجزائر ضد العقوبة الموقعة عليه بخسارة لقاء نهضة بركان المغربي، بثلاثية دون رد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، إثر الأحداث التي شهدتها المباراة، بسبب رفض السلطات الجزائرية تسليم قمصان الفريق المغربي للاعبين، ما أدى لانسحابهم.

وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا، يؤكد خلاله أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض الاستئناف المقدم من نادي اتحاد العاصمة الجزائرية، على قرارات لجنة الأندية، وتأكيد فوز نهضة بركان على اتحاد الجزائر بثلاثية نظيفة.

وأكد الاتحاد المغربي، أنه سيجري إحالة الملف للجنة التأديبية، من أجل اتخاذ إجراءات تأديبية إضافية على النادي الجزائري، بعد الأحداث الأخيرة.

إعلان فوز نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلن فوز نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة التي لم تلعب، وانسحب الفريق المغربي قبلها، لعدم تسلمه القمصان الخاصة به، والتي جرى احتجازها من السلطات الجزائرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاف يرفض استئناف اتحاد الجزائر على فوز نهضة بركان بلقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «كاف» يرفض استئناف اتحاد الجزائر على فوز نهضة بركان بلقاء الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «كاف» يرفض استئناف اتحاد الجزائر على فوز نهضة بركان بلقاء الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:22 م | الجمعة 26 أبريل 2024 نهضة بركان أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تلقيه خطابًا رسميًا من نظيره الأفريقي، بشأن استئناف نادي اتحاد الجزائر ضد العقوبة الموقعة عليه بخسارة لقاء نهضة بركان... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم