2024-04-26T20:12:35+03:00

رسائل جوميز للاعبين قبل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

08:07 م | الجمعة 26 أبريل 2024

تدريب الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية لـ«الأبيض»، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب «با جو»، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة.

جوميز يحفز اللاعبين قبل مباراة الزمالك ودريمز

وحرص المدير الفني، على تحفيز اللاعبين قبل مواجهة دريمز، مشيرا إلى أهمية المباراة، وضرورة التأهل للدور النهائي من ملعب المنافس، مشددا على أن اللقاء من أهم محطات «الأبيض»، خلال الموسم الجاري.

وأكد جوميز للاعبين خلال الجلسة، ثقته الكبيرة في العودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية، وإسعاد الملايين من الجماهير، التي تنتظر بشدة المنافسة والفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

صورة من تدريب الزمالك في غانا

ووصلت بعثة الزمالك إلى غانا مساء أمس الخميس، استعدادا لخوض لقاء دريمز.

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من: الكابتن حسين لبيب، رئيس النادي، وأحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وعبد الله جورج، مستشار مجلس الإدارة.

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء، كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله نيمار - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق «شيكابالا» - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى «زيزو».

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسائل جوميز للاعبين قبل مباراة الزمالك ودريمز في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسائل جوميز للاعبين قبل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسائل جوميز للاعبين قبل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:07 م | الجمعة 26 أبريل 2024 تدريب الزمالك عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية لـ«الأبيض»، التي أقيمت... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم