2024-04-26T19:48:37+03:00

عاجل.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مباراة مازيمبي

07:46 م | الجمعة 26 أبريل 2024

الأهلي

عقد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكبار، وعلى رأسهم رامي ربيعة، قائد الفريق، والتونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، جلسة مع اللاعبين، قبل المباراة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي، التي ستقام الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الكبار حرصوا على الجلوس مع لاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم للفوز على مازيمبي، وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر، أن كبار الأهلي طالبوا زملائهم بضرورة التركيز في المباراة، وعدم التسرع في إنهاء الهجمات، مشيرا إلى أن «الأحمر» لديه فرصة كبيرة من أجل التأهل للمباراة النهائية، للمرة الخامسة على التوالي، والاقتراب خطوة من اللقب، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، مع مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن قائمة الفريق في مواجهة مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، وكريم الدبيس، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وأكرم توفيق.

خط الوسط: كريم نيدفيد، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو السولية، وإمام عاشور، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبد القادر، ورضا سليم، وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وأنتوني موديست، ووسام أبو علي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مباراة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مباراة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:46 م | الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي عقد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكبار، وعلى رأسهم رامي ربيعة، قائد الفريق، والتونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، جلسة مع اللاعبين، قبل... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم