2024-04-26T22:13:08+03:00

الخليج ضد النصر- التشكيل المتوقع وموعد المباراة والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، لمواجهة هامة وقوية ضد نادي الخليج، ضمن لقاءات الجولة 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 68 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 80 نقطة، بينما الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي

يخوض النصر، مواجهة هامة في دوري المحترفين السعودي، ضد الخليج في التاسعة مساء السبت، على إستاد الأمير محمد بن فهد (الدمام).

القناة الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث المسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة، مواجهة النصر والخليج.

تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: أوسبينا.

في خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، إيمرك لابورت، أليكس تيليس.

في خط الوسط: أوتافيو، بروزوفيتش، عبدالله الخيبري.

في خط الهجوم: عبدالعزيز العليوة، كريسيتانو رونالدو، عبدالرحمن غريب.

تاريخ مواجهات النصر ضد الخليج في دوري المحترفين

التقى النصر مع الخليج في منافسات دوري المحترفين منذ موسم 2008-2009، خلال 9 لقاءات، نجح العالمي في تحقيق الفوز في 5 مباريات، وخسر في واحدة وتعادل في 3 لقاءات. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخليج ضد النصر التشكيل المتوقع وموعد المباراة والقناة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخليج ضد النصر- التشكيل المتوقع وموعد المباراة والقناة الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الخليج ضد النصر- التشكيل المتوقع وموعد المباراة والقناة الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، لمواجهة هامة وقوية ضد نادي الخليج، ضمن لقاءات الجولة 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين.ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 68 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 80... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :