2024-04-26T22:29:26+03:00

وليد الفراج يعلق على فشل تحقيق حلم الأولمبياد

فشل منتخبنا الوطني في تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 بوداع بطولة كأس آسيا من ربع النهائي.

الأخضر يفشل في تحقيق الحلم.. تعليق وليد الفراج

وعلق الإعلامي وليد الفراج على نهاية مشوار الأخضر الأولمبي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.

وكتب الفراج: "لم نحافظ على اللقب الآسيوي  وفشلنا في تأهل لعبة كرة القدم إلى أولمبياد باريس 2024 .

ترى كم عدد الألعاب التي تأهلت إلى الأولمبياد المقبل .. وماهى امكانية تحقيقنا لميداليات في الألعاب الفردية ؟ ياليت نسمع توضيحات من عبدالعزيز باعشن الرئيس التنفيذي والأمين العام للجنة الأولمبية ".

وأيد الشارع الرياضي السعودي مطلب وليد الفراج من خلال التعليقات، بعد  تدهور مستوى الأخضر الأولمبي، وفشل العديد من اللعبات في التواجد في الحدث الأهم.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

خيسوس ينتقم من خسارة العين بإشارة بالأصابع لجمهور الهلال

خبير تحكيمي يبعد الشكوك عن فوز الهلال على الفتح.. غير واضحة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وليد الفراج يعلق على فشل تحقيق حلم الأولمبياد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وليد الفراج يعلق على فشل تحقيق حلم الأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت وليد الفراج يعلق على فشل تحقيق حلم الأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فشل منتخبنا الوطني في تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 بوداع بطولة كأس آسيا من ربع النهائي.الأخضر يفشل في تحقيق الحلم.. تعليق وليد الفراجوعلق الإعلامي وليد الفراج على نهاية مشوار الأخضر الأولمبي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.وكتب... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم