2021-10-23T01:28:20+03:00

مؤتمر صحفي لـ فيوتشر غدا للكشف عن الصفقات الجديدة استعدادا للدوري

11:53 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

فيوتشر

أخبار متعلقة

يكشف مجلس إدارة نادي فيوتشر عن الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مساء غدًا السبت، في مؤتمر صحفي بفندق تريمف بالقاهرة الجديدة.

فيوتشر يقدم الصفقات الجديدة في مؤتمر صحفي غدًا 

وتعاقد فيوتشر إف سي مع 24 لاعبا جديدا، منهم 8 لاعبين من الأهلي، ولاعبان من الزمالك، بالإضافة إلى 3 لاعبين أجانب، أحدهم كان لاعبًا في أحد فرق الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، واثنين جدد يلعبان في الدوري المصري لأول مرة.

                           أحمد رفعت 

وكانت شركة فيوتشر استحوذت على الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوكاكولا، الذي صعد إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي عن المجموعة الثانية، بعد منافسة ساخنة مع فريقي الداخلية وبورتو السويس، وقامت بتغيير اسمه إلى فيوتشر إف سي.

ويكشف أيضًا نادي فيوتشر الذي يقوده فنيًا الكابتن علي ماهر عن زيه الأساسي والاحتياطي الذي سيخوض به مباريات الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

صفقات فيوتشر في الموسم الجديد

وتعاقد فيوتشر إف سي مع العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وعلى رأسهم: أحمد رفعت من نادي المصري البورسعيدي، وسعد سمير ومصطفى البدري وناصر ماهر وكريم نيدفيد من النادي الأهلي، ومروان محسن في صفقة انتقال حر، ومحمود عبد الرحيم جنش في مركز حراسة المرمى من نادي الزمالك، ومحمود حمدي حارسًا أيضًا من نادي مصر للمقاصة، وعمر سافيولا من نادي المقاولون العرب، وجوناثان نجويم من نادي الجونة، وعمر كمال عبد الواحد على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي فيوتشر إف سي أمام فاركو يوم الاثنين المقبل الموافق 25 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مؤتمر صحفي لـ فيوتشر غدا للكشف عن الصفقات الجديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مؤتمر صحفي لـ فيوتشر غدا للكشف عن الصفقات الجديدة استعدادا للدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مؤتمر صحفي لـ فيوتشر غدا للكشف عن الصفقات الجديدة استعدادا للدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:53 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 فيوتشر أخبار متعلقة يكشف مجلس إدارة نادي فيوتشر عن الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مساء غدًا السبت، في مؤتمر صحفي بفندق تريمف بالقاهرة الجديدة.فيوتشر يقدم الصفقات... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 01:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم