2024-04-26T03:09:29+03:00

أول رد من رمضان صبحي على إمكانية انضمامه للأهلي أو الزمالك.. عاجل

02:53 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

رمضان صبحي مع محمود الخطيب

رد رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، على الأنباء المنتشرة حول اقتراب اللاعب من الرحيل عن فريقه والانضمام لصفوف الزمالك أو الاعتذار والعودة من جديد للأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال «صبحي» في تصريحات لبرنامج «الهداف» على قناة «CBC» عن تلك الأمر: «أتابع مثل هذه الأخبار، وشرف لي أن يرتبط اسمي بناديي الأهلي أو الزمالك، ولكن إذا كان الكلام حقيقي، ولكن عندما لا يكون حقيقي فإني أتابع وأسمع مثل أي مشاهد».

وأضاف لاعب بيراميدز: «لا يوجد أي شيء، ولا أحب الخروج والتأكيد أنه لا يوجد أي شئ صحيح من هذه الأخبار، لأنه لا أحد ينهي حديثه، ومن يرغب في أن يردد شيء سيردده».

وواصل رمضان صبحي قائلًا: «أنا ملتزم بعقدي مع نادي بيراميدز، وأشعر بالراحة وهناك معاملة رائعة لي، كل شيء مهيئة لأن أكون مرتاح، لهذا لا أحب أن أرد».

وأتم صبحي حديثه قائلًا: «كيف يتم التفاوض معي،  لا يزال في عقدي سنة وعدة أشهر، فلهذا لا يوجد عروض، من الصعب أن يتحدث معي أحد».

نهاية عقد رمضان صبحي مع بيراميدز

وينتهي عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز المنضم له في صيف 2020، لمدة 5 سنوات، لتكون نهاية عقده في صيف عام 2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رد من رمضان صبحي على إمكانية انضمامه للأهلي أو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رد من رمضان صبحي على إمكانية انضمامه للأهلي أو الزمالك.. عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أول رد من رمضان صبحي على إمكانية انضمامه للأهلي أو الزمالك.. عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:53 ص | الجمعة 26 أبريل 2024 رمضان صبحي مع محمود الخطيب رد رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، على الأنباء المنتشرة حول اقتراب اللاعب من الرحيل عن فريقه والانضمام لصفوف الزمالك أو الاعتذار والعودة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 23 دقيقة