2021-12-06T18:20:18+03:00

نادي الإبل يستقبل 2000 متن يومياً بإجراءات منظمة وميسرة

اتخذت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة، العديد من الإجراءات والخطوات التنظيمة والتدابير ، عبر لجانها المختصة، بهدف تسهيل مُهمة المشاركين وتذليل الصعاب أمامهم .   وتشكل عملية استقبال الملاك ومنقياتهم إحدى أبرز المهام التي عملت إدارة المهرجان على تسهيل تنفيذها منذ اللحظة الأولى، في استقبال الملاك عند الدخول واستلام لجنة حركة الإبل […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي الإبل يستقبل 2000 متن يوميا بإجراءات منظمة وميسرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي الإبل يستقبل 2000 متن يومياً بإجراءات منظمة وميسرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق نادي الإبل يستقبل 2000 متن يومياً بإجراءات منظمة وميسرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اتخذت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة، العديد من الإجراءات والخطوات التنظيمة والتدابير ، عبر لجانها المختصة، بهدف تسهيل مُهمة المشاركين وتذليل الصعاب أمامهم .   وتشكل عملية استقبال الملاك ومنقياتهم إحدى أبرز المهام التي... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :