2022-06-30T19:12:29+03:00

صلاح ومحرز وماني على رأس المرشحين لـ الأفضل في إفريقيا

وضمت القائمة الجزائري رياض محرز، وبيرتراند تراوري وبلاتي توريه وإدموند تابسوبا من بوركينا فاسو، الكاميرونيين فينسنت أبوبكر وإيكامبي وأنغويسا بالإضافة إلى يوسف مشنغاما من جزر القمر.

واستقر الاتحاد على ياسين بونو وأشرف حكيمي وسفيان بوفال ويحيى جبران من المغرب، موزيس سايمون من نيجيريا والتونسي علي معلول، وأخيرًا ساديو ماني وإداورد ميندي ونامبليز ميندي وساليو سيسه ووخاليدو كوليبالي.

ويقام حفل توزيع الجوائز في المغرب يوم 21 يوليو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صلاح ومحرز وماني على رأس المرشحين لـ الأفضل في إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صلاح ومحرز وماني على رأس المرشحين لـ الأفضل في إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت صلاح ومحرز وماني على رأس المرشحين لـ الأفضل في إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وضمت القائمة الجزائري رياض محرز، وبيرتراند تراوري وبلاتي توريه وإدموند تابسوبا من بوركينا فاسو، الكاميرونيين فينسنت أبوبكر وإيكامبي وأنغويسا بالإضافة إلى يوسف مشنغاما من جزر القمر.واستقر الاتحاد على ياسين بونو وأشرف حكيمي وسفيان بوفال ويحيى جبران... , نشر في الخميس 2022/06/30 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 18 دقيقة