2022-07-06T15:20:18+03:00

بره الملعب .. إبراهيم حسن : أكره المطبخ ومحمد صلاح لاعبي المفضل

 

بعيدًا عن الرياضة وملاعبها وصالات المنافسات هناك جانب آخر فى حياة اللاعبين والمدربين على صعيد الألعاب الفردية أو الجماعية، هذا الجانب يتجرد فيه اللاعب أو المدرب من البطولات والألقاب التي حققها، ويظهر من خلاله الاهتمام بحياته الشخصية وهواياته، ونجم اليوم في بره الملعب ابراهيم حسن لاعب الزمالك الأسبق والاتحاد الحالي . 

ما هوايتك المفضلة بعيدا عن كرة القدم ؟

مشاهدة المباريات الأوروبية

هل تحب دخول المطبخ ؟

لا

ما الأكلة التى تفضلها؟

المشويات

من نجمك المفضل من الممثلين ؟

عادل إمام

من مطربك المفضل ؟

عمرو دياب

بتحب الملابس الكاجوال ولا الفورمال؟

الكاجوال

من لاعبك المفضل فى كرة القدم حاليا ؟

محمد صلاح


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بره الملعب إبراهيم حسن أكره المطبخ ومحمد صلاح لاعبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بره الملعب .. إبراهيم حسن : أكره المطبخ ومحمد صلاح لاعبي المفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بره الملعب .. إبراهيم حسن : أكره المطبخ ومحمد صلاح لاعبي المفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  بعيدًا عن الرياضة وملاعبها وصالات المنافسات هناك جانب آخر فى حياة اللاعبين والمدربين على صعيد الألعاب الفردية أو الجماعية، هذا الجانب يتجرد فيه اللاعب أو المدرب من البطولات والألقاب التي حققها، ويظهر من خلاله الاهتمام بحياته الشخصية وهواياته،... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم