2024-04-26T16:57:08+03:00

عاجل.. كولر يحذر لاعبي الأهلي من 3 نقاط قوة في مازيمبي قبل موقعة الليلة

04:50 م | الجمعة 26 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه من خطورة الضربات الثابتة والركنية والهجمات المرتدة لفريق مازيمبي؛ وذلك قبل مواجهة الفريقين التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم الجمعة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الهجمات المرتدة والضربات الثابتة أبرز نقاط قوة مازيمبي

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن المدير الفني تحدث مع لاعبيه في المحاضرات الأخيرة، وركز على أن قوة بطل الكونغو تتمثل في الضربات الثابتة والضربات الركنية، التي يجيدون فيها بشكل كبير، ويشكلون خطورة حقيقية على منافسيهم داخل أرضهم وخارجها.

وأكد المصدر أن كولر حذر أيضا من خطورة الهجمات المرتدة لفريق مازيمبي الكونغولي، التي تعد أهم ميزة لهم، خاصة خارج ملعبهم، ونجحوا من خلالها في حسم العديد من المباريات، وتحديدا أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وبيراميدز.

وأشار إلى أن كولر طالب لاعبي الأهلي بالتركيز الشديد مع نقاط قوة فريق مازيمبي خلال المباراة؛ وضرورة تنفيذ التعليمات الفنية بشكل دقيق، للخروج بالمباراة إلى بر الأمان، والصعود إلى النهائي الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويستضيف الأهلي، مساء اليوم الجمعة، نظيره مازيمبي الكونغولي، في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء باستاد القاهرة، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بدون أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كولر يحذر لاعبي الأهلي من 3 نقاط قوة في مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. كولر يحذر لاعبي الأهلي من 3 نقاط قوة في مازيمبي قبل موقعة الليلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. كولر يحذر لاعبي الأهلي من 3 نقاط قوة في مازيمبي قبل موقعة الليلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:50 م | الجمعة 26 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه من خطورة الضربات الثابتة والركنية... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم