2022-08-10T21:08:58+03:00

حارس ألميريا: لدينا أسلحتنا في مواجهة ريال مدريد

أكد حارس مرمى ألميريا فرناندو مارتينيز، اليوم الأربعاء، أن الفريق الأندلسي يمتلك "أسلحة" لمواجهة ريال مدريد الأحد المقبل، في الأسبوع الأول من الليغا. وقال مارتينيز: "لدينا أسلحتنا وسنقاتل ونحاول، نثق في ذلك"، مشيراً إلى أن المنافس "فريق قوي للغاية يملك كل شيء من الطراز الرفيع من المدرب إلى اللاعبين"، مضيفاً أن ألميريا "لديه إمكاناته أيضاً".

وأوضح الحارس أنه في حالة فرق مثل الريال: "لا يوجد حاجة لدراستها، إنهم لاعبون تتابعهم يومياً عبر شاشة التلفاز وتعرفهم جيداً".

وتابع: "نكن لهم كل احترام، يجب أن نعرف إلى حد يجب أن يصل هذا الاحترام ومعرفة أننا لدينا فرص أيضاً، رغم إدراكنا صعوبة اللقاء أمام منافس من هذا العيار، نلعب أمام بطل أوروبا والليغا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارس ألميريا لدينا أسلحتنا في مواجهة ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارس ألميريا: لدينا أسلحتنا في مواجهة ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 حارس ألميريا: لدينا أسلحتنا في مواجهة ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد حارس مرمى ألميريا فرناندو مارتينيز، اليوم الأربعاء، أن الفريق الأندلسي يمتلك "أسلحة" لمواجهة ريال مدريد الأحد المقبل، في الأسبوع الأول من الليغا. وقال مارتينيز: "لدينا أسلحتنا وسنقاتل ونحاول، نثق في ذلك"، مشيراً إلى أن المنافس "فريق قوي للغاية... , نشر في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم